إدارة جمعية اعمار تتفقد سير العمل في روضة رؤية

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
قام وفدا من إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل مكون من السيد د. رامي الغمري رئيس المجلس وكل من ا. أنور أبو موسى المدير العام وأ. بلال أبو صبحة رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية بزيارة مقر مدرسة وروضة رؤية وذلك للاطلاع على الإجراءات المتبعة لبدء استئناف الدراسة في روضة رؤية بناء على قرار وزارة التربية والتعليم.
وفي هذا السياق اكد الأستاذ أنور أبو موسى اهتمام الجمعية بتسخير كافة الإمكانيات لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة باستئناف الدراسة وبما يحقق وسائل الامن والوقاية للطلبة، وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق بين إدارة الجمعية والروضة من جانب ومديرية التربة والتعليم والأهالي من جانب اخر بما يحقق المحافظة على الطلبة وصولا لتقديم افضل الخدمات التعليمية للطلبة.
من جانب اخر اكدت الاستاذه ميساء أبو سته مديرة الروضة ان اعداد الطلبة المسجلين للعام الدراسي 2020-2021 بلغ 275 طالب وطالبة للمرحلتي البستان والتمهيدي للعام الدراسي الا ان ظروف انتشار فيروس كورونا وتعطل الدراسة حال بين استكمال الدراسة الوجاهية للطلبة، الا ان إدارة الروضة خلال الفترة السابقة حرصت على التواصل مع الأهالي والطلبة من خلال التعليم الالكتروني والذي كان له اثرا إيجابيا في استمرار العلاقة مع الطلبة واستكمال المنهاج التعليمي.
كما أفادت أبو سته ان هناك اهتماما كبيرا من إدارة جمعية اعمار للتتنمية والتأهيل والتي تتبع الروضة لها بتوفر كافة وسائل الوقاية والسلامة للحفاظ على سلامة الطلبة ، وفقا للبروتوكول المعتمد من وزارة التربية والتعليم.
وفي نهاية الجولة قام د. رامي بتفقد سير العمل في مدرسة رؤية والاطلاع على الية التعليم في المدرسة ومدى استجابة الطلبة لذلك، واكد ان مدرسة رؤية خلال الفترة القادمة ستكون منارة للتعليم المميز في قطاع غزة من خلال استخدام مناهج تعليمية تواكب التقدم التكنولوجي والتطور الملحوظ في المناهج التعليمية الحديثة على مستوى العالم.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *