“إعمار” تعقد اجتماعًا مَع فريق عمل مَدارس ومراكز الجمعية

لِمُناقشة البرنامج التدريبي؛ وضِمنَ أنشطة مَشروع (تعزيز الخدمات التأهيلية في مَدرسة ومركز بَسمة لِذوي الإعاقة) المُمول مِن مُؤسسة (Muslim Care Malaysia)، عقدت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس اجتماعًا مَع فريق عمل مَدارس ومراكز “إعمار” بمُشاركة نائب مُدير عام الجمعية الأستاذ عماد إسليم.

بدورهِ قالَ إسليم: أنّ “إعمار” تحرص بشكل كبير على تنمية قدرات فريق العمل لديها، وذلكَ مِن خلال إلحاقهم في دورات ولِقاءات تدريبية لِمواكبة آخر التطورات والمُستجدات في مَجال عملهم، وإكسابهم الخبرات الجديدة، وتعزيز قدراتهم ومُعالجة نِقاط الضعف لديهم.
وخلال الاجتماع عَرضَ فريق العمل مَجموعة مِن عناوين الدورات واللقاءات التدريبية المُقترحة بناءً على تحديد احتياجاتهم في بيئة العمل الخاصّة بكل فريق على حِده، حيثُ تمّ تجميعها ووضعها في قالب تدريبي واحد بإجمالي 30 ساعة تدريبية تقريبًا سَيبدأ تنفيذها خلال فترة إجازة الفصل الدراسي الأول.

وقدّم إسليم شكره إلى مُؤسسة (Muslim Care Malaysia) مِن خلال مُمثلها في قطاع غزة الأستاذ أحمد النجار، وذلكَ على دورهم الكبير والريادي في الاهتمام بمثل هذا النوع مِن الأنشطة التي يَترتب عليها تطوير قدرات العمل وبالتالي استفادة الفئة المُستهدفة مِن الخدمات التي يقدمونها ومِن ضِمنها رعاية وتأهيل الأطفال مِن ذوي الإعاقة.


0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *