“إعمار” تبحث سبل التعاون والشراكة مع إدارة الجامعة الإسلامية بغزة

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي

التقي وفد من إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل ممثلة بالسيد د. توفيق شبير عضو مجلس الإدارة والأستاذ أنور أبو موسى المدير العام للجمعية بوفد من كلية التربية بالجامعة الإسلامية ممثلة بالاستاذ الدكتور إبراهيم الاسطل عميد الكلية والدكتور باسل الخضري رئيس قسم الارشاد والتوجيه النفسي بالجامعة وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق بين الطرفين.
وفي هذا السياق صرح الأستاذ أنور أبو موسى ان هذا اللقاء جاء من باب تعزيز العلاقة بين الجمعية ومؤسسات المجتمع المحلي وتفعيل التعاون المشترك بينهما خدمة للمواطنين، كذلك أضاف أبو موسى ان هذا اللقاء جاء نتيجة لقرار السادة أعضاء مجلس الإدارة ممثلة بالسيد د. رامي الغمري رئيس المجلس وذلك لتنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات تخليدا لروح مؤسس الجمعية الدكتور أنور عبد العزيز العبادسة، حيث شمل القرار على اطلاق جائزة سنوية ممولة من الجمعية للبحث العلمي تحمل اسم الدكتور أنور (رحمه الله).
ومن جانبه اثني أ.د إبراهيم الاسطل على جهود جمعية اعمار وعلى إنجازاتها الرائعة في مجال التأهيل والتي كانت ثمرة لجهود وابداعات الدكتور أنور العبادسة (رحمه الله) وإدارة الجمعية سواء على مستوى الإدارة العليا او التنفيذية فيها، واكد ان الجامعة الإسلامية ممثلة بقسم الارشاد والتوجيه النفسي و بكافة العاملين فيها يحملون كل التقدير والاحترام لذكرى الدكتور أنور، وابدى استعداده التام للتعاون من اجل إنجاح المبادرة والتأكيد على ضرورة دورية هذه الجائزة.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين الطرفين لوضع الاليات المثلي لانجاح المبادرة ووضع الخطوات الإجرائية للبدء بالإعلان عن الجائزة، ومن جانبه تقدم الأستاذ أنور بالشكر والامتنان لإدارة الجامعة الإسلامية لاستجابتها للمبادرة والتي تعتبر امتدادا واستمرارا لانجازات الجامعة في البحث العلمي والذي جعلها من الجامعات الرائدة على مستوى الوطن العربي والعالم الإسلامي.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *