“إعمار” تستقبل مجموعة من الأطباء في مجالي الأطفال والأنف والأذن والحنجرة

استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس مَجموعةً مِن الأطباء في مَجالَيْ الأطفال والأنف والأذن والحنجرة، حيثُ كانَ في استقبالهم عضو مجلس الإدارة الدكتور وائل أبو ناموس، ومُدير دائرة التأهيل الأستاذ عماد إسليم، وفني السمعيات الأستاذة دعاء العبادسة.

بدورِه رحَّب الدكتور وائل بالوفد الزائر، مُعبرًا عن شكره وتقديره للمَنظومة الطبية العاملة في قطاع غزة، والتي تحقق الكثير مِنَ الإنجازات رغم الظروف والأوضاع الصَعبة التي يَمر فيها قطاع غزة؛ والتي تُؤثر بشكل كبير على استقرار القِطاع الصحي. وتطرقَ أبو ناموس إلى عُمق العلاقة بينَ “إعمار” ووزارة الصحة الفلسطينية بمُختلف مُكوناتها ومِن ضِمنها الأطباء.

وحولَ التفاصيل قالت الأستاذة دعاء أنَّ هذه الزيارة جاءَت بِناءً على دَعوة الأطباء لزيارة “إعمار” والتعرف على الخدمات والأنشطة التي تقدمها للمُجتمع المحلي مِن خلال برامجها المُختلفة لا سيما مَراكزها الطبية، حَيثُ بَدأت الزيارة بجولة في مَبنى الجمعية؛ وانتهت بعقد لقاء تضمَّنَه عَرض مَرئي لأبرز خدمات وأنشطة الجمعية بالعموم ومَركز بسمة للسمعيات والتخاطب بشكل خاص؛ بالإضافة لأحدث الأجهزة الطبية التي يَحتويها وآخر المَشاريع التي نفذها المَركز.

وفي نهاية الزيارة عبَّرَ الوفد الزائر عن فخره واعتزازه بوجود جمعية “كإعمار” تقدم هذه الخدمات التي وَصفوها بالمُميزة والنوعية، مُؤكدين على أهمية تكامل الأدوار والتعاون والتنسيق بينَ الطرفين.

ومِنَ الجدير ذِكره أن مَركز بسمة للسمعيات والتخاطب يَضم عيادة سَمعيات تحتوي على أحدث الأجهزة الطبية في مَجال فحص السمع؛ والذي كان آخرها إضافة جهاز ABR الأحدث في قطاع غزة، والذي يُستخدم لفحص نِسبة فقد السَمع لَدى المواليد ومُختلف الفئات العمرية كذلك.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *