“إعمار” تستقبل وفداً من إدارة جامعة القدس المفتوحة

استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس وفدًا مِن إدارة جامعة القدس المفتوحة – فرع خان يونس، حيثُ ترأسَ الوفد رئيس الفرع الدكتور جابر أبو شاويش، وكانَ في استقبالهم مُدير التأهيل في “إعمار” الأستاذ عماد إسليم والمُشرف الفني الأستاذ أكرم عفانة بالإضافة لمُديرة مَدرسة بَسمة الأستاذة دعاء الأخرس.

بدورهِ رحبَ إسليم بالوفد الزائر مُؤكدًا على أصالة جامعة القدس المَفتوحة وتاريخها العريق ودورها الكبير في تعزيز المُستوى التعليمي في قطاع غزة، مُعرجًا على العلاقة الإيجابية التي تجمعها مَع جمعية “إعمار”.
مِن جهته عبَّرَ الدكتور أبو شاويش عن سَعادته وفخره في “إعمار” التي وَصفها بالمُؤسسة النوعية والرائدة في مَجالات تخصصها، حيثُ اعتبرها “منارة” يقصدها كل مَن يحتاج لخدمة التأهيل والتعليم. وتحدَّثَ الدكتور أبو شاويش أنَّ جامعته تضم تخصص “بكالوريوس التربية الخاصة” في كُلياتها؛ ولديها مَجموعة مُميزة مِن الطلبة والخريجين في هذا المَجال، حيث يَتلقى الكثير مِنهم مَساقات التدريب العملي في جمعية “إعمار”.

وتضمَّنت الزيارة إجراء جَولة في مَرافق الجمعية ومِن ضِمنها مَدرسة بَسمة ومَركز أتمكن للتربية الخاصَّة، حيثُ اطلعَ الوفد على أنشطة وخدمات الجمعية لا سِيما في مَجال “التربية الخاصة” وما يَحتويه مِن برامج تأهيل وخدمات تقدم للجمهور بمُختلف فئاته العمرية.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *