“إعمار” تستقبل وفدًا مِن مُؤسسة “الإغاثة الكاثوليكية”


استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس وفدًا مِن مُؤسسة “الإغاثة الكاثوليكية” بغزة كانَ على رأسه مُنسق المشاريع المُهندس عبد الله صيام؛ حيثُ كانَ في استقبالهم نائب مُدير عام “إعمار” الأستاذ عماد إسليم.
وجاءت الزيارة بهدف بحث سُبل التعاون والتنسيق لِتنفيذ مَشروع “سلالم” الذي تنفذه “الإغاثة الكاثوليكية”؛ والذي يهدف لِزيادة التمكين الاقتصادي للنساء الشابات والنساء ذوات الإعاقة في قطاع غزة.
بدوره رحّب إسليم بالوفد الزائر مُؤكدًا على عمق العلاقة بينَ “إعمار” والإغاثة الكاثوليكية؛ حيث شاركت “إعمار” كجهة مُشغلة ومُستضيفة في برنامج “سلالم” في دورته السابقة مِن خلال الشراكة مَع جمعية الأمل للتأهيل، حيث تم تشغيل عدد مِن الخريجات والخريجات ذوات الإعاقة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.
مِن جهته شكر المُهندس صيام جمعية “إعمار” على حسن الاستقبال؛ مُشيرًا إلى أنّ “إعمار” نجحت أن تكون مِن المُؤسسات الرائدة والمُميزة في قطاع غزة مِن خلال تنفيذها للمشاريع والأنشطة النابعة بالفعل مِن حاجة المُجتمع المحلي، مُعبرًا عن فخر وسعادة “الإغاثة الكاثوليكية” في التعاون والتنسيق مَع “إعمار” بهدف خدمة أفراد المُجتمع المحلي.
وفي ختام الزيارة أجرى الوفد الزائر جولةً في مراكز “إعمار” ومدرسة بسمة الخاصّة التابعة لها، واطلعوا على سياسات وإجراءات العمل فيها، وطبيعة الفئة المُستهدفة في برامجها.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *