إعمار تستقبل وفدًا مِن وزارة التربية والتعليم العالي

استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس وفدًا مِن وزارة التربية والتعليم العالي كانَ على رأسه الأستاذة فاتن اللداوي “رئيس قسم ترخيص المدارس الخاصة ورياض الأطفال في الوزارة”، الدكتور باسل شبير والأستاذ مروان البنا مِن الإدارة العامة للإرشاد والصحة المدرسية بالوزارة، الأستاذ ماجد الدرهلي رئيس الشُعبة في مديرية التربية والتعليم بخان يونس؛ بالإضافة لِمُشرفة التربية الخاصّة الأستاذة إيمان زقوت، حيثُ كانَ في استقبالهم نائب مُدير عام “إعمار” الأستاذ عماد إسليم ومُديرة مدرسة بسمة الخاصّة الأستاذة دعاء أبو مطلق.

بدوره رحّب إسليم بالوفد الزائر مُؤكدًا على عُمقَ العلاقة بينَ “إعمار” ووزارة التربية والتعليم العالي، مُشيرًا أنَّ برنامج التعليم هوَ أحد أهم البرامج الرئيسية في الجمعية، حيثُ تضم “إعمار” عددًا مِن البرامج والمشاريع التعليمية مِن أهمها مدرسة بسمة الخاصّة ومدرسة وروضة رؤية النموذجية بالإضافة لمركز أتمكن للتربية الخاصّة.

هذا وأجرى الوفد زيارة تفقدية لِمدرسة بسمة الخاصّة وتمّ الاطلاع على الخطة السنوية والتجول داخل الفصول الدراسية لمتابعة الطلبة والثناء على نشاطاتهم اللامنهجية الفنية الرائعة التي تكتشف مواهبهم وتنميها.

مِن جانبها عبّرت الأستاذة فاتن عن فخرها وسعادتها بـ “إعمار” والمدارس والرياض التابعة لها، مُشيرةَ إلى أنّ “إعمار” مِن المُؤسسات الرائدة والمُلتزمة بالسياسات العامة للوزارة، وتُشكل إضافة نوعية ومُميزة في مَجال التربية والتعليم في قطاع غزة، سَواء على صعيد الأطفال مِن ذوي الإعاقة أو غيرهم كذلك.

وفي ختام الزيارة شَكرَ إسليم مَنظومة وزارة التربية والتعليم، وعلى رأسهم الأستاذة اللداوي على تعاونها الجميل والمُميز، وتواصلهم الإيجابي الدائم لما فيه خدمة ومصلحة للمُؤسسات التعليمية العاملة في قطاع غزة.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *