إعمار تطلق سلسلة مِن الدورات التي تستهدف فريق عمل قسم التعليم


ضِمنَ أنشطة مَشروع (تعزيز الخدمات التأهيلية في مَدرسة ومركز بَسمة لِذوي الإعاقة)؛ المُمول مِن مُؤسسة (Muslim Care Malaysia)؛ أطلقت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل سلسلة مِن الدورات واللقاءات التدريبية التي تستهدف فريق العمل في قسم التعليم، والذي يَتضمّن مُعلمات مَدرسة بسمة، مدرسة وروضة رؤية النموذجية ومركز أتمكن للتربية الخاصّة، حيثُ حضر مَراسم الإفتتاح كل مِن عضو مجلس الإدارة الأستاذة عبير المصري؛ ونائب مُدير عام الجمعية الأستاذ عماد إسليم.
وفي كلمته قدّم “إسليم” تهنئته لفريق العمل بمُناسبة العام الجديد؛ مُتمنيًا أن يكونَ عامَ خيرٍ وسعادةٍ على الجميع؛ مُضيفًا أنَّ هذه اللقاءات جاءت لاستثمار الإجازة القصيرة بينَ الفصلين الأول والثاني مِن العام الدراسي الجاري، وذلكَ بهدف تعزيز قدرات فريق العمل وتطوير مهاراتهم.
وأضافَ “إسليم” أنَّ سلسلة اللقاءات والدورات التدريبية تتضمن التدريب في 6 عناوين رئيسية تحتوي على الكثير مِن المجالات أهمها/ التعلم المُمتع، التعامل مع بعض المُشكلات الأكاديمية والسلوكية، والتغطية الإعلامية عبرَ الجوّال.
بدورها عبّرت “المصري” عن فخرها واعتزازها بفريق عمل قسم التعليم في “إعمار” الذي وصفته بالفريق المُبادر والرائع، الذي نجحَ في ترك بصمة مُميزة في صناعة جيل المُستقبل؛ مُضيفةً أنّ الأهم مِن تلقي التدريب هوَ استثماره وتطبيقه بشكل عملي داخل البيئة الصفية.
وقدّمت “المصري” شُكرها لمُؤسسة (Muslim Care Malaysia) وإلى مُمثلها في قطاع غزّة الأستاذ أحمد عايش النجّار على اهتمامهم في تنمية قدرات فريق العمل الذي سينعكس بشكل إيجابي على رفع المُستوى الأكاديمي والتربوي عندَ الأطفال.

وبدأت السلسلة التدريبية باللقاء الأول اليوم بعنوان: (توظيف مسرح الدُمى في العملية التعليمية، وتعلّم صناعة الدمى)؛ والذي أشرفت على تدريبه الدكتورة المُتألقة ميساء أبو ستة “مُديرة رؤية النموذجية” حيثُ شاركها في التدريب كل مِن الأستاذة فاطمة أبو مصطفى، الأستاذة سلسبيل العاصي والأستاذة رشا فروانة.




0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *