إعمار تعقد جلسة لإعداد الخطة التشغيلية للعام 2022

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
عقدت إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل اجتماعا ترأسه السيد د. رامي الغمري رئيس مجلس الإدارة وذلك لوضع المحاور الأساسية لاعداد الخطة التشغيلية للعام 2022، بحضور كل من مدير عام الجمعية ورؤساء الأقسام والشعب.
وفي هذا السياق اكد الغمري ان الخطة التشغيلية تعتبر من مؤشرات العمل المؤسساتي السليم، والتي تساعد الجمعية على تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وان جمعيته حريصة على تطبيق كافة الإجراءات والسياسات الإدارية والمالية وفقا للاسس السليمة والمتعارف عليها.
من جانب اخر اكد الأستاذ أنور أبو موسى انه تم التطرق الى ضرورة بناء الخطة التشغيلية للعام 2022 بناء على الخطة الاستراتيجية المعتمدة من السادة أعضاء مجلس الإدارة والتي تمتد من الفترة 2020-2023 ، وان الغايات والاهداف الأساسية والفرعية للخطة يجب ان تكون منسجمة فيما بينها، وقادرة على تحقيق اهداف الرؤية والرسالة والاهداف الأساسية لبرامج الجمعية ، كذلك تطرق أبو موسى الى ضرورة احتواء الخطة على محاور الأنشطة والقيم الحالية والمرجوة ومؤشرات القياس والجهة المسؤولة عن التنفيذ والوزن النسبي للهدف والاولوية بالإضافة الى نسبة الإنجاز .
وفي نهاية اللقاء اكد د. رامي الى ضرورة التعاون والتنسيق بين رؤساء الأقسام والشعب لاعداد مسودة الخطة التشغيلية للعام 2022 وفقا للامكانيات المتاحة قبل عرضها على السادة أعضاء المجلس لاقراراها بصورتها النهائية.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *