اعمار تكرم أعضاء مجلس الإدارة السابق

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
اقامت إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل حفل تكريم لبعض اعضاء مجلس الإدارة السابقين في مقرها الجديد الكائن في محافظة خانيونس بالقرب من مدينة حمد، حيث حضر اللقاء كل من د. حماد الرقب ود. جهاد الاغا ممثلين عن دائرة المؤسسات بالاضافة الى السيد د. رامي الغمري رئيس المجلس ود. أنور العبادسة نائب الرئيس و أعضاء مجلس الإدارة السابقين والأعضاء الجدد والإدارة التنفيذية.
وفي هذا السياق صرح د. رامي الغمري ان هذا التكريم جاء من منطلق الوفاء للاوفياء، وتكريما لجهود بعض أعضاء مجلس الإدارة السابقين والذي كان له دورا هاما في تعزيز وتطوير واستمرارية الخدمات المقدمة للجمهور.
كذلك اكد الغمري ان الجمعية ستستمر في العطاء وتنمية قدراتها وقدرات العاملين وصولا لجودة الخدمات المقدمة للفئة المستهدفة، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يحياها المواطن في قطاع غزة وعلى وجه التحديد المحافظات الجنوبية .
ومن جانب اخر قام الدكتور أنور العبادسة بتقديم الشكر والامتنان للاعضاء المكرمين، مثمنا على جهودهم التي كانت من اهم مقومات استمرار نجاح الجمعية في تطوير خدماتها.
وفي نهاية اللقاء قام الدكتور رامي الغمري بتوزيع ادرع تكريم على الأعضاء، مؤكدا على ضرورة التواصل والتعاون بين المجلسين في مجال تبادل الخبرات والاستشارات وان أبواب الجمعية ستبقي مفتوحة على الدوام لكل شخص يسعى لخدمة المواطنين.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *