اعمار توزع أدوات صحية على موظفي الطوارئ بمحافظة خانيونس

خان يونس – المكتب الإعلامي :
ضمن فعاليات حملة “احنا معاك” وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمة والمحلية وضمن مبادرة (صحتك بتهمنا ) قامت لجنة الطوارئ في جمعية اعمار للتنمية والتأهيل بتوزيع أدوات صحية على موظفي البلديات ورجال الشرطة بمحافظة خانيونس.
وفي هذا السياق ذكر الأستاذ أنور أبو موسى مدير عام الجمعية ان هذه المبادرة تأتي ضمن التنسيق التام بين إدارة الجمعية والجهات الرسمية والأهلية والشعبية وذلك لتعزيز إجراءات السلامة والوقاية للافراد الذين يعملون بشكل مستمر اثناء فترة الطوارئ والتي بدأت منذ اللحظة الاولي من انتشار فيروس كورونا.
ومن جانبه اكد الأستاذ محمد فحجان عضو لجنة الطوارئ في الجمعية ان هذه المبادرة استهدفت اكثر من 300 شخص ممن يعملون في البلديات بالإضافة الى عناصر الشرطة الفلسطينية الذين يسعون باستمرار للحفاظ على سلامة المواطن خاصة في ظل جائحة كورونا حيث تم تزويد كل من بلديتي بني سهيلا و خانيونس وبعض افراد الشرطة الفلسطينية العاملين على الحواجز بادوات صحية تحتوي على كمامات وجل بالإضافة الى مياه عذبة .
من ناحيته اثني المهندس علاء البطة رئيس بلدية خانيونس على جهود إدارة جمعية اعمار ابتداءا من مجلس الإدارة انتهاء بالعاملين فيها واكد ان جمعية اعمار تعتبر من الجمعيات الرائدة في العمل الأهلي بمحافظة خانيونس والتي كانت وما زالت من المؤسسات الفاعلة في التدخل لإغاثة المواطنين خاصة في وقت الازمات والطوارئ.
وفي نهاية اللقاء تقدم الأستاذ أنور أبو موسى بالشكر الجزيل الى مؤسسة مسلم كير – ماليزيا والتي دعمت هذه المبادرة واكد ان جمعيته ستستمر على الدوام في تقديم يد العون لابناء الشعب الفلسطيني في كافة القطاعات والبرامج التي تستهدفها الجمعية متمنيا على المؤسسات الأجنبية والعربية والمحلية زيادة دعمها لابناء قطاع غزة لتعزيز صموده وتوفير الحياة الكريمة له.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *