الجمعية العمومية لـ” إعمار” تصادق على التقريرين الاداري والمالي لعام 2018


خان يونس – المكتب الاعلامي
عقدت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل اليوم إجتماعا للجمعية العمومية، لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، والمصادقة عليهما واختيار مدقق مالي جديد، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الجمعية بخان يونس جنوب قطاع غزة
و أكد رئيس الجمعية د. رامي الغمري، على حجم الانجاز الذى قدمته جمعيته خلال العام المنصرم في تنفيذ المشاريع الاغاثية والصحية والتعليمية، مبينا أنه تم اعتماد العديد من البرامج الحيوية والفعالة، إضافة إلى فتح مراكز مجتمعية لها دواًر كبيراً ومهماً من خلال تقديم خدمات تعليمية وتأهيلية وترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة ،
وقال إنّ جمعيته حققت خلال العام الماضي خطوات متقدمة وفارقة في مراكزها المختلفة، على الرغم من الظروف القاسية التي مر بها قطاع غزة، وانعكاس ذلك بشكل كبير على كافة جوانب العمل الخيري.
ولفت الغمري إلى أن تطلعات الجمعية خلال العام الجاري، تلتصق في تحقيق قفزات نوعية جديدة في مسيرة إعمار، واستكمال إنشاء وتجهيز مجمع إعمار الجديد المحاذي لمدينة حمد بخان يونس إنشاء ساحات لعب ومظلات وسور لكامل الأرض وتم بناء طابق جديد للمبنى القائم ليصبح بمساحة إجمالية 2200 م2، وتنفيذ مشروع لزراعة القوقعة لعدد 10 أطفال وعقد 2500 جلسة تأهيل سمعي، وتركيب 60 سماعة أذن، بالإضافة لتزويد مركز بسمة للسمعيات والتخاطب بالعديد من الأجهزة الحديثة وتدريب الكادر عليها، إلى جانب افتتاح مركز أتمكن للتربية الخاصة والذي من شأنه أن يكون إضافة نوعية لخدمة مجتمعنا وصولاً لعمل متكامل في مجال التأهيل لدى الجمعية.
من جهته، عرض أمين صندوق مجلس ادارة (اعمار) محمود العقاد، التقرير المالي ، مؤكداً أن التقرير المالي يعكس مدى التناغم والانسجام بين المشاريع والنشاطات التي تم تنفيذها وفق استراتيجيات موجهة لتنمية العمل المؤسسي.
بدوره، عرض مدير عام إعمار أنور ابو موسى التقرير الاداري وأهم الانشطة والبرامج التى نفذتها جمعيته خلال عام، موضحا ان 65013 مستفيدا من برامج الجمعية شملت، التعليم والتنمية البشرية والتأهيل الصحي والمجتمعي والطفولة الواعدة والحد من الفقر وتحسين البيئة والبنية التحتية.
وبعد استعراض ومناقشة التقريرين الإداري والمالي من قبل أعضاء الجمعية العمومية، تمت المصادقة عليهما، كما وتمت المصادقة على شركة طلال ابوغزالة الدولية كمدقق حسابات جديد للجمعية للعام 2019. وتقدم ابوغزالة الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية.
وأجمع أعضاء الجمعية العمومية خلال مداخلاتهم المتعددة بالتطور الملحوظ بالجمعية ومرافقها وتحسين الاداء، معربين عن أملهم أن يستمر العطاء والتواصل لتصبح “إعمار “الاولى فى فلسطين .
وتخلل اللقاء عرض CD تعريفي عن تطورات العمل الاداري والمالي بالجمعية والانشطة والبرامج التى نفذتها مراكز “اعمار” خلال العام2018 .

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *