لبحث سبل التعاون والتنسيق “إعمار” تستقبل أ.حسين أبو منصور ممثلاً عن مؤسسة الإديوكيد الإيطالية

لبحث سبل التعاون والتنسيق.. استقبلت إعمار للتنمية والتأهيل أ.حسين أبو منصور ممثلاً عن مؤسسة الإديوكيد الإيطالية وذلك في مقر الجمعية الرئيسي في محافظة خانيونس.
وكان في استقبالهم أ.أنور أبو موسى مدير عام الجمعية وم.حمادة شعت مدير المشاريع، وأ.عماد إسليم مدير التأهيل وكذلك أ.فاتن طروة منسقة المشاريع.
وفي بداية اللقاء رحب أ.أنور أبو موسى بالزيارة، ومن ثم تطرق إلى أهم الخدمات التي تقدمها إعمار في سبيل رعاية ذوي الإعاقة والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وأكد على سعي الجمعية المستمر لتطوير خدماتها ومراكزها لتتناسب مع الإحتياج المستمر لهذه الفئة.
من جانبه أبدى أ.حسين أبو منصور إعجابه بالخدمات التي تقدمها إعمار، وتطرق إلى الحديث عن أبرز مجالات عمل مؤسسته، وخصص الحديث عن مركز الحياة المستقلة الذي أطلق مؤخراً لرعاية ذوي الإعاقة الحركية في قطاع غزة. بدوره شكرَ أبو منصور جمعية إعمار للتنمية والتأهيل على جهودها التي تقدمها في خدمة المُجتمع المحلي، لا سيما الأطفال وذوي الإعاقة والمُهمشين مِنهم، مُعبرًا عن إعجابه وفخره بجمعية “إعمار” وما تحتويه مِن برامج وأنشطة وكادر عَمل مُميز..
وفي ختام الزيارة قام “أبو منصور” بعمل جولة في الجمعية والإطلاع على أبزر خدماتها، والإطلاع على المخيم الصيفي السنوي الذي تنفذه إعمار للسنة الثالثة على التوالي للطلبة المميزين والمبدعين.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *