مركز “بسمة” يستضيف اجتماع شبكة التحويلات التي تشرف عليها الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين

استضافَ مَركز بَسمة للسمعيات والتخاطب التابع لجمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقره الكائن بمُحافظة خان يونس اجتماع شبكة التحويلات التي تشرف عليها الجمعية الوطنية لتأهيل المُعوقين، والتي تضم مَجموعة مِنَ المُؤسسات الحكومية والأهلية والمجموعات الشبابية العاملة في مَجال ذوي الإعاقة.

حيثُ بَدأ الاجتماع بكلمة مُنسقة الشبكة الأستاذة ليندا البُهداري التي شَكرت “إعمار” على استضافتها للاجتماع، وعَرَضَت أجندة الاجتماع التي تضمَّنت النقاش حولَ مَجموعة مِن النقاط ذات العلاقة في الأشخاص مِن ذوي الإعاقة بمُحافظة خان يونس.
بدوره رحب مُدير دائرة التأهيل في “إعمار” الأستاذ عماد إسليم بأعضاء الشبكة، مُؤكدًا أن “إعمار” تعنى بالمُشاركة في مِثل هذه الأجسام التي تتكاتف جُهودها وتوحدها لصالح خدمة ذوي الإعاقة. وعرضَ إسليم في سِياقِ كلمته أبرز الخدمات والأنشطة التي نفَّذتها وسَتنفذها “إعمار” في المَرحلة المُقبلة لِصالح خدمة المُجتمعي المَحلي بمُختلف فئاته العمرية لا سيما ذوي الإعاقة منهم.

هذا وأكدَ المُجتمعون خلال مُداخلاتهم على أهمية وضرورة الحفاظ على حقوق ذوي الإعاقة؛ وبذل كل الجهد لصالح خدمتهم وتذليل مُعيقات الحياة التي تواجههم.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *