وفد من “إعمار” يزور هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH

زار وفد من جمعية إعمار للتنمية والتأهيل هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH، لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين المؤسستين. وضم الوفد مدير عام الجمعية أ. أنور أبو موسى، ومدير دائرة المشاريع م.حمادة شعت ومنسقة المشاريع أ.فاتن طروة.
وكان في استقبالهم رئيس الهيئة م.أشرف جرادة، وأ. علاء أبو هاشم مسؤول المشاريع بالهيئة، وأ. محمود الشرفا مسؤول العلاقات العامة.
وخلال اللقاء استعرض كل طرف شرحاً موجزاً عن مؤسسته وأهدافها ومشاريعها الحالية ورؤيتها المستقبلية، كما تركز النقاش على أهمية التعاون بين جمعية إعمار للتنمية والتأهيل وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية من خلال الشراكة في المشاريع المستقبلية.
وأشاد أبو موسى بالجهود التي تبذلها الهيئة وأثنى على القائمين عليها مبيننا دورهم الهام تجاه خدمة الشرائح الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة.
واستطرق جرادة “سنعمل سوياً في هذا الاتجاه الذي يصب في خدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وهدفنا في المرحلة القادمة تطوير المشاريع المشتركة والرقي فيها”.
وفي نهاية الزيارة أكد شعت على أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في إطار تطوير التعاون المشترك بين الجمعية والهيئة، مؤكداً على استمرار العمل في هذا الاتجاه وتطويره في المرحلة القادمة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *