إعمار تبدأ بتطبيق حوسبة عملها الإداري بخان يونس

خان يونس – المكتب الاعلامي
بدأت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل، بتطبيق حوسبة عملها الإداري بين مراكزها ودوائرها بخان يونس جنوب قطاع غزة، وأُعلن عن تطبيق النظام خلال ورشة عمل، عقدها قسم الشؤون الادارية – شعبة الدعم الفني – بمشاركة مدير عام الجمعية الأستاذ انور ابوموسى ومسؤلي المراكز والدوائر والاقسام وموظفيها .
وذكر ابوموسى ان تطبيق النظام المحوسب يهدف لتطوير الأداء الوظيفي والمهني للموظفين و ربطهم بشبكة الكترونية موحدة, مؤكداً سعي الجمعية قبل نهاية العام نحو التميز والإبداع عن طريق إعداد واستخدام برامج الكترونية تسرع العمل الإداري وتخدم الموظفين.
واضاف : ان النظام المحوسب يسهل عملية الاتصال السريع بين مختلف اقسام ودوائر الجمعية، ويقضي على حركة تبادل الملفات الورقية، فضلا عن ذلك اختصار الزمن في عملية الاتصال لتبادل المعلومات المطلوبة عن اتخاذ القرارات الادارية .
وثمن ابوموسى جهود قسم الحاسوب في تطوير اجراءات المعاملات الداخلية, مطالباً بإيجاد المزيد من البرامج المختلفة التي من شأنها تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجمعية.
وأشار الى أن تطبيق النظام طفرة نوعية في تعزيز فرصة نقل المعلومات وتداولها بين الموظفين والادارة بصورة اسرع من السابق مما يوفر الجهد والوقت على جميع المدراء والموظفين، مؤكدا على ان المطلوب هو سرعة تنفيذ مراحل تطبيق النظام وفاعليته
من جانبه أكد مسؤل قسم الحاسوب بالجمعية الاستاذ على ابورزق خلال ادارته للورشة أن تطبيق النظام سيحول المعاملات الورقية الى نظام محوسب وتسهيل الاجراءات والمعاملات داخل اقسام ودوائر الجمعية، خدمة لسير العملية الخدماتية وتحسين مخرجاتها ومسايرة للتطور والابتعاد عن التقليد الروتيني في العمل الاداري وتفعيلا لاستخدام برامج الحاسب الآلي في تطوير عمل الجمعية.
وأضاف : تسعى الجمعية من خلال النظام المحوسب إلى اعتماد وسائل أكثر حداثة تعتمد على أتمتة العملية الإدارية بشكل يساهم في رفع المستوى الإداري والفني خلال المرحلة القادمة.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *