إعمار تبحث مع التنمية الاجتماعية تعزيز التعاون المشترك

خان يونس – المكتب الاعلامي
بحثت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل مع وزارة التنمية الاجتماعية تعزيز التعاون المشترك في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.
جاء ذلك خلال استقبال الجمعية بمقرها وفد الوزارة ممثلا بوكيلها بغزة د. غازي حمد ومدير مديرية خان يونس أ. سامي براهمة، ، وكان في استقبالهم مدير عام الجمعية أ.أنور ابوموسى، ومديرالمراكز ا.عماد اسليم ومدير المشاريع م.حمادة شعت.
ورحب ابوموسى بالوفد الزائر، مؤكداً على أن هذه الزيارة مؤشر قوي ومطمئن لتعزيز العمل والتعاون والتشبيك المستمر بين القطاع الحكومي والأهلي، مثمنا عاليا هذه الزيارة والتي بدورها ستفتح أفاق جديدة من التواصل وتسهيل عملية الحصول على البيانات والمعلومات المتعلقة بالمواطنين، مستعرضا البرامج والانشطة التى تنفذها مراكز الجمعية المتعددة في خدمة الجمهور الفلسطيني عامة والاشخاص ذوي الاعاقة خاصة.
من جانبه أكد حمد، على ضرورة ضبط العمل الخيري في قطاع غزة، من خلال تبادل قواعد البيانات بين جميع المؤسسات، لافتا إلى أن وزارته لديها البرنامج المحوسب الذي يسمح لكل الجمعيات بإدخال بياناتها، لتفادي الإزدواجية والتعارض في المعلومات ولضمان العدالة والشفافية، وحصول المستحقين على حقوقهم

و لفت إلى أن تبادل المعلومات والبيانات وتحديد الأولويات من أهم اهداف وزارته للعمل والتنسيق المستمر بينهم وبين القطاع الاهلي والحكومي، مشيرا إلى ضرورة التنسيق الميداني لتقديم أفضل خدمة
واثنى على أن خدمة المواطن هي الهدف الرئيسي وهناك خطوات جديدة بدات وزارة التنمية في العمل عليها من خلال اللقاءات المكثفة والتواصل مع الجمعيات لتحقيق العدل والتكامل والانسجام .
وشدد حمد على عمق العلاقة بين وزارته والجمعيات منذ زمن طويل متقدما بالشكر الخاص لجمعية إعمار للتنمية والتأهيل على جهودها وخدماتها وعلاقتها المتميزة مع الوزارة.
واتفق الطرفان على ضرورة تبادل الثقة والتعاون من أجل منح المساعدات والخدمات لمستحقيها وفق قواعد بيانات محددة وواضحة .

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *