خان يونس – المكتب الاعلامي
استضاف اليوم مخيم “إبدع وصيف” الذي ينظمه فرع خان يونس بنقابة المهندسين بالتعاون مع جمعية إعمار للتنمية والتأهيل، بمقرها بخان يونس جنوب قطاع غزة، رئيس بلدية خزاعة شحدة أبوروك .
و يشارك في المخيم (60) طفل من كلا الجنسين بإشراف فريق طوعي ذو خبرة وكفاءة عالية فى إدارة المخيمات الصيفية ويستمر لمدة أسبوع.
وخلال تفقد ابوروك لأنشطة المخيم أعرب عن سعادته البالغة لتنظيم المخيم الصيفي للأطفال باعتبارهم أكثر إحتياجاً لمثل هذه الأنشطة لإخراجهم من الأجواء الحياتية الصعبة التي نحياها وتحقيق الإستغلال الأمثل للإجازة المدرسية واستغلال أوقات الفراغ، إلى جانب إيصال الرسالة المجتمعية وتحقيق الغايات والأهداف المرجوة.
وبين أن بلديتة تمد ذراعيها للجميع من أجل التواصل والتشبيك وتنفيذ الأنشطة التي تهم كافة الشرائح المجتمعية والتي تسهم في بناء المجتمع، وتطوير وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، شاكراً جمعية إعمار ونقابة المهندسين على دعمهما الكبير لكافة الأنشطة التي تتعلق بالطفل في محافظات جنوب قطاع غزة
وأبدى اهتمامه ومبادرته لتوصيل فكرة المخيمات والانشطة اللامنهجية للجهات المانحة لتفعيل مبدأ الشراكة مشيرا الى انه ينوى بعد انتهاء إجازة عيد الاضحى المبارك بزيارة عدة دول أفريقية للتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي.