مركز الأمل يقيم لقاءً تعريفيًا حولَ المنحة الحكومية التركية

أقام مركز الأمل للتدريب والتنمية البشرية في مَقره الكائن بمُحافظة خان يونس لقاءً تعريفيًا شاملاً حولَ المنحة الحكومية التركية، حيث شاركَ فيه العشرات مِن المُهتمين والراغبين بالالتحاق فيها.

وبدأ اللقاء بكلمة الأستاذ عماد إسليم مُدير دائرة التأهيل الصحي والمُجتمعي في جمعية “إعمار” الذي رحَّب بالمُشاركين في هذا اللقاء، مُقدمًا نبذة تعريفية سريعة حول “إعمار” وبرامجها والخدمات التي تقدمها للمُجتمع المحلي، مِن جانبه تحدث المهندس علاء الفرا “عضو مجلس إدارة الجمعية” حولَ أهمية استثمار الفرص التي تلوح في الأفق دومًا، لا سيما وأن واحدة منها قد تكون سبب في التغيير وتحقيق الحلم والوصول للهدف المنشود.

بدوره تحدث ضيف اللقاء المُهندس حمادة شعت حول المنحة التركية والآلية الصحيحة في تعبئة طلب المنحة، بالإضافة لأهم وأشهر المُدن والجامعات التركية، والطريقة الصحيحة للحصول على خطاب النية ومدى أهميته في عملية التسجيل، كما قدّم المهندس شعت عدّة نصائح لزيادة فرصة الحصول على المنحة التركية، وأجابَ على العشرات مِن الاستفسارات التي طرحها المُشاركين في اللقاء.

وفي ختام اللقاء قدّمت إدارة المركز شكرها وتقديرها للمهندس حمادة شعت على دوره وجهده المُميز في إنجاح اللقاء، مُتمنيةً التوفيق لجميع الحضور في الحصول على هذه المنحة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *