“إعمار” تختتم اللقاءات والدورات التدريبية لمشروع تعزيز الخدمات التأهيلية

اختتمت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل اليوم في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس سلسلة اللقاءات والدورات التدريبية التي نفذتها ضِمنَ أنشطة مَشروع (تعزيز الخدمات التأهيلية في مَدرسة ومركز بَسمة لِذوي الإعاقة)؛ المُمول مِن مُؤسسة (Muslim Care Malaysia)؛ حيث استهدفت فيه فريق قسم التعليم بالجمعية، والذي يضم فريق عمل مدرسة وروضة رؤية النموذجية، فريق مدرسة بسمة الخاصّة بالإضافة لفريق مركز أتمكن للتربية الخاصّة.
وأثناء تفقده للقاء التدريبي الأخير الذي أشرفت عليه الأستاذة غادة الفرا؛ قدّم مُدير عام “إعمار” الأستاذ أنور أبو موسى شُكره لفريق العمل على الالتزام بحضور اللقاءات التدريبية، مُؤكدًا حرص “إعمار” على تطوير قدرات فريق العمل وتعزيز نقاط القوة لديهم، مُوصيًا فريق العمل لضرورة استثمار نتائج التدريبات التي تلقوها وتطبيقها بشكل عملي وواقعي في البيئة الصفية، الأمر الذي مِن الأصل أن يَنعكس بشكل إيجابي على الطلبة إن شاء الله.
مِن جهته قال نائب مُدير عام “إعمار” الأستاذ عماد إسليم أن سلسلة اللقاءات التدريبية تضمَّنت 6 عناوين رئيسية بإجمالي 25 ساعة تدريبية أشرف على تدريبها فريق مُميز مِن المُدربين ذوي الاختصاص في مجال الدورات. وعبرَ إسليم عن فخره واعتزازه بفريق عمل قسم التعليم في “إعمار” الذي وصفه بالفريق المُجتهد الذي يسعى للتطوير والتميز دومًا.
وقدّم أبو موسى شُكره لمُؤسسة (Muslim Care Malaysia) وإلى مُمثلها في قطاع غزّة الأستاذ أحمد عايش النجّار على تمويلهم لهذا المشروع وما يتضمنه من أنشطة مُختلفة ونوعية تهدف لخدمة العديد مِن الفئات المُستهدفة.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *