إعمار تشارك كلية مارا سيريمبان الماليزية في قمة عمل حول “كونك قيادي”

خانيونس -جمعية اعمار-المكتب الاعلامي

ضمن التعاون والتشبيك مع المؤسسات والجهات المانحة شاركت جمعية اعمار للتنمية والتأهيل في قمة عمل بالتعاون والتشبيك مع كلية مارا سيريمبان الماليزية ممثلة بالسيد رئيس مجلس الإدارة د. رامي الغمري وفريق المشاريع التابع للجمعية.
وفي هذا الاطار صرح الغمري ان مشاركة الجمعية جاءت كنموذج للمؤسسات الاهلية الفاعلة في قطاع غزة وكقصة نجاح للعمل الأهلي والإنساني في فلسطين حيث شاركت الجمعية بورقة عمل توضح مراحل تطور العمل منذ النشأة وابرز المحطات التي وقفت عندها الجمعية واهم الإجراءات والخطوات التي اتخذتها إدارة الجمعية للتغلب على المعوقات التي واجهت عملها وذلك من خلال التميز في الأفكار الإبداعية التي لامست احتياجات المواطنين خاصة في قطاع غزة والاستعانة بالشباب والمتطوعين من اجل إنجاح مسيرة العمل في الجمعية وكذلك الحرص على مأسسة العمل داخلها .
الجدير بالذكر ان مشاركة الجمعية تمثلت كذلك بعرض فيديو ومواد إعلامية لأبرز إنجازاتها.
من جانبه صرح السيد اقبال عزيزي أحد منظمي القمة بان جمعية اعمار تمثل قصة نجاح يجب على كافة المؤسسات الإسلامية والعربية الاحتذاء بها كنموذج فاعل وبناء، كذلك أبدى المشاركون في القمة إعجابهم بما تقدمه الجمعية من خدمات وبرامج للمواطنين في قطاع غزة واستمرار هذه الخدمات لأكثر من 16 عاما وكيف ان الجمعية استطاعت المحافظة على الاستمرارية والديمومة بالرغم من الصعوبات والمعوقات التي واجهتها خلال السنوات السابقة.
وفي نهاية اللقاء أكد د. رامي على ايمان إدارة اعمار للتنمية والتأهيل بضرورة تعزيز العلاقات بين مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة والمؤسسات الفاعلة خاصة الإسلامية والعربية وتفعيل دور الشباب عبر العالم وخاصة الشباب الفلسطيني للمساهمة في الوصول للتمكين وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين بشكل عام والمواطن الفلسطيني على وجه التحديد.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *