“إعمار” تعقد لِقاء التواصل الأوّل لعام 2022، بعنوان (بالمحبّة نَلتقي)

خانيونس _جمعية إعمار للتنمية والتأهيل _المكتب الاعلامي.
عَقدت إدارة جمعية إعمار للتنمية والتأهيل لِقاءها التواصلي الأوّل خلال العام الجاري 2022؛ والذي جَمَعَ بينَ مَجلس إدارة “إعمار” وفريق عملها في كافة برامجها ومَشاريعها، تحتَ عنوان (بالمحبّة نَلتقي).
وفي كلمته رحّبَ رئيس مَجلس إدارة “إعمار” الدكتور رامي الغمري: بالحضور؛ مُؤكدًا أنَّ “إعمار” تضم فريق عمل مُميز في مُختلف التخصصات والمَجالات التي تعمل بها؛ بالإضافة لِمجلس إدارة حريص يَسعى للتطوير ورسم السياسات الناظمة للعمل في الجمعية، مُشيرًا إلى أنَّ “أسرة إعمار” لا تنحصر في مَجلس إدارتها وفريق عملها فقط؛ إنّما تشمل فئاتها المُستهدفة وذويهم الكِرام كذلك.
وتطرّق “الغمري” في كلمته إلى واقع العمل الحالي في “إعمار” بالإضافة للنظرة المُستقبلية التي تسعى إدارة “إعمار” للوصول لها، وما تواجهه مِن تحديات كبيرة في ظل ظروف عمل استثنائية في قطاع غزة؛ مُؤكدًا أنّ “الموظف الفاعل” هوَ رأس مال “إعمار” التي تستطيع مِن خلاله تحقيق هذه الأهداف بأعلى مُستوى مُمكن مِن الكفاءة والفاعلية؛ خاتمًا كلمته بمجموعة مِن التوصيات والتوجيهات المُثمرة لِفريق العمل.
وتضمَّن اللقاء فقرة مَفتوحة للحوار والحديث بينَ مجلس الإدارة وفريق العمل؛ حيثُ احتوت على مُداخلات تعكس مَدى حِرص الحضور على الارتقاء وتطوير العمل في “إعمار” وكافة برامجها.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *