مَدرسة بَسمة الخاصَّة تنظم احتفال تخريج “الفوج التاسع” (فوج الدكتور أنور العبادسة)

نَظَّمَت مَدرسة بَسمة الخاصَّة التابعة لِجمعية إعمار للتنمية والتأهيل احتفال تخريج “الفوج التاسع” مِن طَلبتها والذي كانَ بعنوان: (فوج الدكتور أنور العبادسة رحمه الله)؛ حيثُ حضر الاحتفال السيّد مُدير عام الإرشاد والتربية الخاصّة في وزارة التربية والتعليم الدكتور خالد أبو فضة، والدكتور عبد الرحمن وافي رئيس القسم في مُديرية التربية والتعليم بخان يونس؛ وعدد مِن الضيوف والشخصيات الاعتبارية؛ والمِئات مِن ذوي الأطفال المُحتفى بهم؛ حيثُ شاركَ في الاحتفال الأستاذة سمر المدهون عضو اللجنة التربوية في مَجلس إدارة “إعمار” ومُديرها العام الأستاذ أنور أبو موسى.
وفي كلمتها أثناء الاحتفال قدّمت مُديرة المَدرسة الأستاذة دعاء أبو مطلق شُكرها إلى أولياء الأمور الذين كانوا شركاءً في العملية التربوية والتعليمية في مَسيرة مَدرسة بَسمة، الأمر الذي انعكسَ بشكل إيجابي كبير على رفع مُستوى وقدرات الطلبة.
بدورها بدأت الأستاذة سمر المدهون كلمتها بقراءة الفاتحة على روح المرحوم الدكتور أنور العبادسة؛ ذاكرةً فضلَ هذا الرجل على جمعية إعمار للتنمية والتأهيل؛ والتي مِن ضِمنها تأسيس مَدرسة بَسمة الخاصَّة.
وأضافت المدهون أنَّ مَدرسة بَسمة واحدة مِن أهم أولويات العمل على طاولة مَجلس الإدارة دومًا؛ وتحظى باهتمام كبير لِخصوصيتها وخصوصية الفئة المُستهدفة فيها وهم الأطفال مِن ذوي الإعاقة.
وفي كلمتهِ نَقلَ الدكتور خالد أبو فضة تحيَّات وسَلام عطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور زياد ثابت إلى الحضور الكريم.
كما عبّرَ الدكتور أبو فضة عن فخره واعتزازه فيما وصفه بالإنجاز الرائع والجهد المُثمر؛ والإبداع والتألق الذي شاهده في فقرات هذا الاحتفال.

هذا وتضمَّنَ الاحتفال عِدّة فقرات استعراضية نَفّذها طلبة “بَسمة” بمُختلف مَراحلهم الدراسية، بالإضافة لِتكريم فريق عمل مَدرسة “بَسمة” الخاصَّة؛ واختتم الحفل بتكريم أوائل الطلبة وتوزيع الشهادات عليهم؛ وتوزيع الألعاب على جميع الطلبة في جَو مَليء بالفرحة والسعادة والتفاعل الجميل مِن جَميع الحضور.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *