إعمار تعقد جلسة تقييم نصف سنوية للخطة التشغيلية للعام 2022

جمعية اعمار -المكتب الإعلامي

عقدت إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل في مقرها الرئيس الكائن في محافظة خانيونس جلسة تقييم نصف سنوية للخطة التشغيلية للعام 2022 ترأس الجلسة السيد د. رامي الغمري رئيس المجلس وبحضور كل من السادة أعضاء مجلس الإدارة والمجلس التنفيذي للجمعية.

وفي هذا السياق أكد الغمري ان هذا اللقاء جاء ضمن سياسة مأسسة العمل الإداري داخل الجمعية والتي تسعى من خلاله الى الريادة المجتمعية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في قطاع غزة، مؤكدا على ان المتابعة والتقييم الدوري البناء لأداء الإدارة التنفيذية يعتبر من الأسس الرئيسية لنجاح أي عمل اداري، ولعل اللقاءات الدورية التي تنتهجها إدارة الجمعية بين مجلس الإدارة والمجلس التنفيذي تعتبر من الخطوات الرئيسة في عملية المتابعة وتصحيح المسارات لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه ذكر أنور أبو موسى مدير عام الجمعية ان اللقاء تخلله عرض لرؤساء الأقسام والشعب المختلفة في الجمعية لما تم تحقيقه من اهداف وضعت ضمن الخطة التشغيلية للعام 2022 وما سيتم تنفيذه خلال النصف الثاني من نفس العام، وأبرز المعوقات والتوصيات بالخصوص، كذلك تخلل اللقاء تحليل مالي ربط الموازنة السنوية للجمعية بالخطة التشغيلية وقياس مدى الانحراف والإنجاز الذي تم تحقيقه، وتم فتح المجال للنقاش والرد على الاستفسارات البناءة التي قدمها السادة أعضاء المجلس والتي اثرت اللقاء حيوية وفعالية.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور رامي فريق العمل على ما تم إنجازه من اهداف وأثنى على حرص الإدارة على تقديم الأفضل في كافة المجالات سواء الإدارية او المالية او الخدماتية، واكد على ضرورة المضي قدما في هذه المنهجية وصولا لجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *