“إعمار” تستقبل وفدا مِن إدارة مُؤسسة تامر للتعليم المُجتمعي


استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل وفدًا رفيع المُستوى مِن إدارة مُؤسسة تامر للتعليم المُجتمعي كانَ على رأسه مُدير مَكتبهم في قطاع غزة الأستاذ أحمد عاشور، حيثُ كانَ في استقبالهم مُدير عام “إعمار” الأستاذ أنور أبو موسى ونائبهِ الأستاذ عماد إسليم.
وجاءت هذه الزيارة لافتتاح (القاعة مُتعددة الأغراض) في الطابق الخامس مِن مبنى “إعمار” والذي تمَّ تجهيزها بالتعاون بينَ “إعمار وتامر” لاستخدامها في الكثير مِن الأنشطة والفعاليات القادمة والتي مِن ضمنها “قاعة سينما” للأطفال والتفريغ النفسي لهم؛ وإقامة اللقاءات التوعوية والتثقيفية والتدريبية لِمُختلف الفئات المُستهدفة.
بدورهِ رحّب أبو موسى بوفد مُؤسسة “تامر” مُشيرًا إلى عُمق العلاقة بينَ المُؤسستين، مُعتبرًا “تامر” مِن المُؤسسات الشريكة التي تعتز “إعمار” بالعمل والتعاون مَعها في الكثير مِن الأنشطة والفعاليات التي تخدم مُختلف فئات المُجتمع ومِن ضِمنهم الأطفال والشباب.
مِن جانبه قالَ عاشور: أنَّ العلاقة مَع “إعمار” والتي بدأت مُنذ عدّة سنوات ومازالت هيَ مِن العلاقات التي تعتز فيها “تامر” مُشيرًا إلى أنها واحدة مِن المُؤسسات المُميزة، مُؤكدًا أنَّ “إعمار” تمتلك مِن المُقومات والخبرة الإدارية والفنية ما يؤهلها لِتكون مِن المُؤسسات الرائدة في قطاع غزة.
وفي ختام الزيارة تمَّ إجراء مَراسم افتتاح القاعة في جو مَليء بالفرحة والسعادة، كما شاركَت إدارة المُؤسستين في حضور مَجموعة مِن الأفلام القصيرة التي أنتجها مَجموعة مِن الشباب الواعد في مُؤسسة “تامر”؛ وتم مُناقشة مَضمونها وسط تفاعل ومُشاركة إيجابية مِن جميع الحضور.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *