مركز ENABLE يختتم دورة “تصميم وكتابة مقترحات المشاريع التنموية”

مركز ENABLE يتختتم دورة تدريبية في كتابة المشاريع
جمعية إعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
اختتم مركز ENABLE للتدريب وتنمية القدرات التابع لِجمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقره الكائن بمُحافظة خان يونس الدورة التدريبية: “تصميم وكتابة مقترحات المشاريع التنموية” .
وفي هذا السياق صرح منسق مركز ENABLE ” المُهندس عبد الرحمن عامر: ان هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات الجمعية في تنمية قدرات واتجاهات ومهارات العاملين لديها بالإضافة الى الخريجين الجدد والمهتمين بصقل خبراتهم من خلال الدورات الترديبية الفعالة، ولعل دورة تصميم وكتابة مقترحات المشاريع التنموية تعتبر من الدورات الهامة التي تساهم بقدر كبير في دمج الخريجين في سوق العمل الفلسطيني خاصة ان معظم دعم المؤسسات المانحة اصبح ينصب في دعم المبادرات والمشاريع التنموية الفعالة.

من جانب اخر ذكر م. عبد الرحمن ان الدورة استهدفت 13 شخص على مدار 7 لقاءات تدريبية بواقع 20 ساعة تدريبية، حيث تعرف المتدربون على طبيعة المشاريع واهم العناصر في كتابة أي مقترح بالإضافة الى الية تحديد الاحتياجات والمتابعة والتقييم الفعالة حال تنفيذ المشاريع.

وفي نهاية اليوم الختامي للدورة و بحضور السيد عماد اسليم “نائب مدير الجمعية” تم الاحتفال بتوزيع الشهادات للمُتدربين/ات؛ وتقديم الشكر لهم على التزامهم وحِرصِهم الكبير للاستفادة مِن مُخرجات الدورة. كذلك تقدمت إدارة اعمار بالشكر والامتنان للمهندس صلاح تايه على جهده الكبير والمُقدّر في إنجاح الدورة،و التأكيد على حرص الجمعية ان يكون مركز ENABLE منارة للتدريب وتقديم ما هو افضل للمواطن في قطاع غزة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *