لجنة الطوارئ في “إعمار” تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة سير خطة الطوارئ في ظل انتشار فايروس “كوفيد19”

عَقدَت “لَجنة الطوارئ” في جَمعية إعمار للتنمية والتأهيل اجتماعها الدَوري لمُتابعة سَير خطة الطوارئ في ظِلِّ انتشار فيروس “كوفيد 19” بَينَ أفراد المُجتمع.
وحَولَ تفاصيل الاجتماع الذي عُقدِ في مَقر “إعمار” ضِمنَ إجراءات السلامة والوقاية، قال مُدير عام الجمعية الأستاذ أنور أبو موسى: أنَّ “إعمار” أطلقت حملة (إحنا مَعاك) والتي تهدف للمُساهمة في تحسين الظروف المَعيشية لأفراد المُجتمع المحلي في مُحافظة خان يونس لا سيما المَعوزين مِنهم. وأضافَ أبو مُوسى أنَّ أولى أنشطة الحملة سَيكون تنفيذ مُبادرة (خليك بالبيت .. وإحنا بالخير بنجيك) والتي تتضمن توزيع مُساعدات نقدية، طرود غذائية، خبز وماء، أدوات صحية ومُعقمات بالإضافة للخضروات، واستدركَ أبو موسى أنَّ ذلكَ سَيتم بالتنسيق التام مَع الجهات الرسمية والأهلية والشعبية؛ داعيًا إلى أهمية تكاتف الجهود مِن أجل إنجاح هذه المُبادرة.
وناشدَ أبو مُوسى المُؤسسات الدولية والمانحة بضرورة الوقوف عندَ مَسؤولياتها الإنسانية في دَعم الشعب الفلسطيني المُحاصر؛ لا سيما في ظِل هذه الظروف الاستثنائية بعدَ انتشار فيروس “كوفيد 19” بينَ أفراد المُجتمع؛ الأمر الذي انعكسَ بشكل سَلبي كبير على الأوضاع الاقتصادية لدى الناس.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *