اجتماع طارئ لمجلس إدارة جمعية اعمار مع الفريق التنفيذي للجنة الطوارئ في الجمعية

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
اجتمع فريق ممثل عن مجلس إدارة جمعية اعمار برئاسة رئيس المجلس د. رامي الغمري وكل من امين الصندوق أ. محمود العقاد امين ورئيس لجنة التأهيل الصحي والمجتمعي د. وائل أبو ناموس مع لجنة الطوارئ في الجمعية ممثلة بمدير عام الجمعية أ. أنور أبو موسى ومسؤولي الملفات في الجمعية.
حيث تناول االاجتماع مناقشة محورين اساسين ارتكزا على ما نفذته الجمعية خلال فترة انتشار فيروس كورونا في الآونة الأخيرة واهم الاحتياجات للاستمرار في العطاء للمواطنين، بالإضافة الى التحضير الى المرحلة التالية المزمع تنفيذها وهي مرحلة التعايش.
وفي بداية اللقاء اثنى السيد د. رامي الغمري على جهود فريق العمل وأكد ان جمعيته ماضية في تقديم خدماتها للمواطنين في محافظة خانونس وانها لن تؤل أي مجهود في ذلك من خلال الاتصال والتواصل مع شركاء الجمعية والمجتمع المحلي، لتوفير افضل الخدمات للجمهور والفئات المستهدفة مع ضرورة الحرص الشديد على توفير وسائل الامن والسلامة لفريق العمل والفئة المستهدفة.
وفي هذا السياق صرح أ. أنور أبو موسى بأن الجمعية خلال الفترة السابقة استطاعت تنفيذ بعض المبادرات ضمن حملة (احنا معاك) والتي استفاد منها ما يقارب من 1400 شخص من خلال تقديم مساعدات تنوعت ما بين سلة خضار وطرود غذائية ومساعدات نقدية ووجبات سريعة، وأكد أن هناك تعاون وتنسيق فعال في تنفيذ هذه الفعاليات مع لجنة الطوارئ في الاحياء والمؤسسات الرسمية فى المحافظة.
من جانب آخر أكد الأستاذ عماد اسليم مدير دائرة التأهيل الصحي ان هناك تواصل حثيث مع الفئة المستهدفة من ذوي الإعاقة والذين يتم تقديم خدمات التأهيل والتعليم لهم من خلال مدرسة بسمة ومراكز التأهيل التابعة للجمعية وان الجمعية خلال الفترة السابقة جعلت من أولوياتها ضرورة تقديم الدعم اللوجستي لهذه الفئة وان ادارته تسعى لتوفير قطع غيار لفئة أطفال زارعي القوقعة وضعاف السمع بما يعزز استمرار إعادة دمجهم بالمجتمع.
وفي نهاية اللقاء تم التوافق على الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة و تشكيل لجنة برئاسة مدير عام الجمعية لوضع خطة تعايش للمرحلة القادمة بما ينسجم مع الخطط الوطنية.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *