“إعمار” تطلق حملة جودوا 4 الرمضانية بخان يونس

خان يونس – المكتب الاعلامي
أطلقت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل حملة (جودوا 4 ) لإغاثة الفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك وذلك بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وذكر رئيس الجمعية الدكتور رامي الغمري أن جمعيته أطلقت حملتها الموسمية “جودوا 4 الخاصة بشهر رمضان المبارك، بهدف اغاثة الفقراء والمحتاجين، وأضاف أن الجمعية تطرق من خلال هذه الحملة أبواب الرحمة من فاعلي الخير و رجال أعمال وشركات تجارية ومؤسسات مانحة للتبرع لصالح فعاليات الحملة الاغاثية التي ستستهدف مايزيد عن 3400 اسرة فقيرة، داعيًا للمُساهمة في الحملة تلبية للحاجة المجتمعية الملحة في مساعدة الفقراء والمحتاجين في ظل ازدياد معدلات الفقر والبطالة في القطاع واستمرار الحصار الاسرائيلي.
وأكد على أهمية نـجاح حملة “جودوا 4 في تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي وروح التعاون والمشاركة المُجتمعية الفاعلة بين ابناء الشعب الفلسطيني، موضحاَ أن ابرز المشاريع التى تنفذها خلال شهر رمضان توزيع مساعدات نقدية وعينية و اطعام الصائمين وتوزيع طرود غذائية وقسائم شرائية وزكاة فطر وكسوة العيد .
واوضح الغمري أن الحملة بدأت في اليوم الاول من شهر رمضان بتوزيع مساعدات نقدية على أسر فقيرة بدعم كريم من وفد مؤسسة مسلم كير- ماليزيــا الذي حلَ ضيفا على المؤسسة ضمن قافلة اميال من الابتسامات.
واضاف انه تم توزيع 40 طرد غذائي بدعم هيئة الاعمال الخيرية، وتقديم وجبات سحور وسلال خضار على بعض الاسر الفقيرة بدعم فاعل خير.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *