في العشر الاوائل من رمضان :”إعمار” تقدم مساعدات لـ 1650 مستفيد بخان يونس

خان يونس – المكتب الاعلامي
أفادت جمعية اعمار للتنمية والتأهيل ان المساعدات التي قدمتها خلال العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك للفقراء والمحتاجين استفاد منها 1650 مواطنا .
وأفاد تقرير بياني صادر عن قسم الحد من الفقر ان المشاريع التى نقذها في العشر الاوائل ركزت على عدة افطارات جماعية وتوزيع وجبات ساخنة على اسر فقيرة وتوزيع سلال خضار ووجبات سحور وطرود غذائية ومساعدات نقدية
وذكر رئيس لجنة رمضان بالجمعية م. عبدالله البحيري ان جمعيته قدمت وجبات ساخنة على الأسر الفقيرة بخان يونس جنوب قطاع غزة وذلك بدعم مسلم كير ماليزيا، مؤكدا ان 446 صائما استفادوا من مشروع افطار صائم من بينهم تنظيم مأدبة افطار لـ 379 مصليا في مسجد الامين محمد غرب المدينة ، واضاف سيتم استكمال توزيع الوجبات الساخنة ضمن مشروع افطار صائم الذي تنفذه جمعيته في إطار حملة جودوا 4 الإغاثية التى تنطلق في أول ايام رمضان من كل عام ليشمل جميع المناطق المهمشة في محافظة خان يونس للوصول إلى أكبر عدد من المحتاجين والمساهمة في التخفيف عن كاهلهم في الشهر الكريم.
وأكد البحيري استمرار تقديم المساعدات للأسر المحتاجة، ضمن سلسلة مشاريع رمضانية في الايام القادمة، متوقعا ان يصل عدد المستفيدين قرابة 20 الف مواطنا حتى نهاية حملة جودوا 4 لعام 2019.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *