اعمار تعتمد التقرير المالي والإداري للعام 2020

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
عقدت الجمعية العمومية لجمعية اعمار للتنمية والتأهيل والتي تتخذ من محافظة خانيونس مقرا لها جلستها العادية لمناقشة واعتماد التقرير الإداري والمالي للعام 2020 واعتماد مدقق مالي خارجي للعام 2021، حيث بلغت نسبة الحضور 66.6% من اجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسددين لرسوم التجديد، وفي هذا السياق قام السيد د. رامي الغمري رئيس المجلس بالتطرق الى ابرز إنجازات الجمعية خلال العام 2020 واهم المعوقات التي حالت دون تحقيق الأهداف التي تصبو لها الجمعية والتي تمثلت في جائحة كورونا والتي أدت على تعطيل الدوام في المدارس والمراكز التابعة للجمعية، وتقليص التمويل والدعم للجمعية من الجهات المانحة الشريكة الا ان الجمعية وبرغم ذلك استطاعت ان تستمر في خدماتها الاغاثية والتنموية والصحية للمواطنين حيث بلغ اجمالي عدد المستفيدين من برامج الجمعية للعام 2020 ما يقارب من 58954 مستفيد .
من جانب آخر قام الأستاذ محمود العقاد امين السر بعرض التقرير المالي للعام 2020 حيث أشار التقرير الى ان الميزانية العمومية للجمعية لنفس العام بلغت 2161401 دولار، وقد تم تدقيق الملفات المالية بناء على التقرير المقدم من مكتب التدقيق الخارجي والذي اكد على صحة وسلامة الإجراءات والمستندات والوثائق المالية المعززة للميزانية.
وبناء على مناقشة كل من التقرير الإداري والمالي تم اعتماد كل منهما باجماع كافة الأعضاء، وفي نهاية اللقاء تقدم د. رامي الغمري بجزيل الشكر والامتنان الى الجهات المانحة والى جهات المجتمع المحلي الداعمة لمشاريع الجمعية واثني على دور السادة أعضاء مجلس الإدارة سواء الحاليين او السابقين واكد ان مسيرة العطاء في الجمعية ستستمر خدمة ووفاء للمواطنين في قطاع غزة
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *